حول نيرلاط

نيرلاط هي إحدى الشركات لانتاج الدهانات الصناعية الكبرى والرائدة في إسرائيل ومن مجالاتها: رائدة في مجال التحديث، الجودة والخدمة في مجال دهانات البناء ومساحيق الدهان وغيرها. تتخصص نيرلاط في تطوير، إنتاج وتسويق مجموعة كبيرة من الدهانات ومواد الطلاء التي تلائم داخل البيت وخارجه، للأخشاب والمعادن، مُنتجات الأساس للدهان، ومنتجات سدّ الشقوق.

تنشط نيرلاط بين مجموعات واسعة وتوفر حلولا متقدمة وذات جودة لزبائنها في السوق الخاصة، المهنية، المؤسساتية، والصناعية.

يتم تسويق مُنتجات "نيرلاط" بالأساس في الأسوق الإسرائيلية، وكذلك في كثير من الدول حول العالم.

لدى نيرلاط موقعي إنتاج وتوزيع مركزيين – في كيبوتس "نير عوز" وفي "نتانيا"، ومركز خدمات مميز للإيحاء بالألوان يتواجد في "ديزاين سنتر" في بني براك.

تُعتبر نيرلاط إحدى شركات مجموعة "إينروم للصناعات الإنشائية" التي يتم تداول أسهمها في بورصة تل أبيب، وهي تُشغـّل أكثر من 400 عامل وموظف.


تـُشجّع نيرلاط وتعمل من أجل النهوض والحفاظ على جودة البيئة الخضراء. يملك مصنع نيرلاط في "نير -عوز" شارة  الـ  ISO 14001 التابعة لمعهد المواصفات لإدارة نُظُم جودة البيئة، ويُعتبر مصنع دهانات "أخضر" (محافظ على  البيئة). وكجزء من إجراءات الحصول على شارات المواصفات، أدخلت نيرلاط إلى مصنع الدهانات في "نير- عوز"  تكنولوجيا متطورة وطورت أساليب عمل حديثة، وذلك من منطلق الاهتمام بالإنسان والأرض. مجموعة نيرلاط هي  عضو مؤسس في مجلس البناء الأخضر (البيئي).